رسالة تحذير من موسيماني للاعب الأهلي

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 04:11 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لجسة سريعه مع حسين الشحات الجناح الايمن للقلعة الحمراء خلال رحلة العودة من المغرب فجر اليوم .

وظهر حسين الشحات بشكل متوسط خلال مواجهة الوداد البيضاوي المغربي رغم فوز أبناء الرداء الأحمر بهدفين نظيفين في ذهاب نصف نهائ دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر مقرب أن موسيماني أستفسر من حسين الشحات حول سر عدم تركيزه وضياع مثل هذا الإنفراد السهل، حيث تكرر هذا المشهد أكثر من مرة من اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن موسيماني عاتب الشحات وأكد له أنه عليه التركيز إذا كان يريد الأستمرار اساسياً مؤكداً له أنه أحد العناصر المهمة في الفريق وأن مثل تلك الفرص يجب أن لا تضيع في المباريات الكبيرة خاصة وأن نادي الوداد لن يبكي على شئ خلال لقاء العودة المقرر له يوم الجمعة القادمة باستاد القاهرة الدولي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليقدم قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي انتظار الحسم في مباراة العودة.