لاعب بيراميدز الأهلاوي ينتقل لهذا النادي

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 04:15 م
كتب: محمد عبدالدايم
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
نجح مسئولي نادى طلائع الجيش فى التعاقد مع عمرو مرعى مهاجم بيراميدز المعار للمقاصة على سبيل الاعارة لمدة موسم، ووقع اللاعب على عقد الاعارة فى حضور العميد أحمد فؤاد المهدى مدير الكرة بالطلائع ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين بالفريق.

وأبرم طلائع الجيش ثاني صفقاته خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع مرعي ومن قبله حسين السيد لاعب النادي الأهلي السابق الذي انضم قبل أيام قليلة لصفوف الفريق العسكري.

وفتح عمرو مرعي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بمصر المقاصة المعار من بيراميدز، النار على إدارة النادي السماوي، بسبب الأنباء المتداولة عن طلب بيراميدز 40 مليون جنيه من أجل الموافقة على رحيله للأهلي.

وقال مرعي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس1": "بأمارة إيه بيراميدز يطلب 40 مليون جنيه لرحيلي للأهلي، أنا نفسي ألعب للأهلي، والمشكلة مش في الفلوس، ده حلم يراودني من الصغر أن أتواجد في القلعة الحمراء".

في رد فعل سريع لإدارة النادي السماوي كشف مصدر مقرب أن عمرو مرعي سوف يتم إتخاذ إجراء قاسي ضده بعد تلك التصريحات على مسؤولي النادي.

وأضاف أن أي إدارة نادي في العالم يجب أن تراعي مصالحها في المقام الأول وأن السعر الذي ذكره اللاعب مبالغ فيه بعض الشئ، مؤكدًا أن سوق اللاعبين به عرض وطلب وعلى كل إدارة نادي تحديد سعر لاعبيها بالشكل الذي يناسب مصالحها إلى جانب تقييمات أخرى منها مستوى اللاعب وقيمته ومركزه.

وأوضح أن هناك إجراء حاسم سوف تتخذه الإدارة ضد اللاعب بعرضه للبيع خلال سوف الأنتقالات القادمة بسبب عدم إلتزامه بالقواعد الإحترافية التي يجب أن يلتزم بها حتى وإن كان معارًا لنادي آخر ولكنه لازال على ذمة نادي بيراميدز ويجب أن يتقيد بمعاييره.

يذكر أن النادي الأهلي قد دخل في صراع خلال آخر موسمين مع نادي بيراميدز في ضم الصفقات وخطفها وشهد النادي السماوي تفوق على القلعة الحمراء بعد النجاح في استقطاب عدد من لاعبي النادي الأهلي من القوام الأساسي للفريق وأبرزهم أحمد فتحي الذي ينتظر انتهاء الموسم الحالي للأنضمام لقائمة الفريق بالموسم الجديد، ورمضان صبحي الذي انتهت إعارته من الأهلي لنادي هدرسفيلد الإنجليزي وانتقل منه للأهلي، وعبد الله السعيد.