باتشكيو يدفع برباعي القوة الضاربة في تشكيل الزمالك أمام الرجاء المغربي

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 05:17 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
تنطلق مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ويستضيف الرجاء فريق نادي الزمالك على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، بمنافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتذيع قناة بي ان سبورس+7 "المشفرة" المباراة عبر شاشتها في الموعد سالف الذكر، وأعلنت قناة "أرينا سبورت" المفتوحة إذاعة مباراة الزمالك والرجاء على القمر الصناعي "هيلاس سات" 39e، وترددها هو 11135 رأسي ومعدل الترميز 30000.


ويبقى هناك 4 عناصر تستيطع صناعة الفارق في تشكيل باتشكيو أمام الرجاء المغربي وذلك على النحو التالي:
-محمود حمدي الونش

سيكون مطالب ببذل مجهوداً مضاعفاً في الخط الخلفي، خاصة بعد تأكد غياب محمود علاء بسبب الإصابة في الركبة، ويحتاج الونش للتركيز الشديد والرقابة الجيدة خلال الـ90 دقيقة، والتعاون مع محمد عبد الغني.

-طارق حامد

يعتبر من أهم العناصر في خط الوسط، ويبقى هناك دوراً كبيراً ينتظر اللاعب في المواجهة من خلال فرض رقابة قوية على الخطير عبد الإله الحافيظي العقل المدبر لفريق الرجاء المغربي، والمحرك الجيد للخطوط الأمامية، وايضا من خلال التمركز الجيد أمام قلبي الدفاع وإفساد الهجمات من عمق الملعب.

-أشرف بن شرقي

يضع باتشكيو المدير الفني للزمالك آمال كبيرة على جهود اللاعب المغربي، حيث يجيد بشكل رائع في المباريات الكبيرة، ويتعامل بن شرقي في عمق الملعب ومن على الاطراف بشكل مميز في ظل سرعته ومهارته وقدرته على تحويل الفريق بشكل جيد من الحالة الدفاعية للهجومية.

-مصطفى محمد

ضمن مركزه في التشكيل الأساسي ويعتبر من محطة هامة للقلعة البيضاء في المواجهة من خلال التعامل مع ألعاب الهواء والعرضيات والإلتحامات العالية داخل منطقة الجزاء.