رعب في معسكر الزمالك

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 06:54 م
كتب: محمد عبدالدايم
فريق الزمالك
فريق الزمالك
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلي تحقيق نتيجة إيجابية، لتسهيل لقاء العودة في القاهرة، وذلك تحت قيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، ولكن حالة من الرعب الشديد سيطرت علي أجواء من المعسكر بسبب التخوف من رد فعل الرجاء المغربي نتيحة خسارة مواطنه الوداد من الاهلي.

ويمتلك الزمالك سجل رائع أمام الأندية المغربية حيث خاض الفريق الأبيض أمامها 19 مواجهة ، فاز الزمالك في 11، وتعادل في 5، وخسر في 3 مباريات فقط.

وفاز الزمالك في آخر مواجهة أمام نادي الرجاء المغربي ببطولة دوري أبطال إفريقيا في النهائي الشهير الذي فاز فيه الزمالك بهدف تامر عبد الحميد وشهد التتويج الأخير للقلعة البيضاء ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالعام 2002.

تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء، على ملعب محمد الخامس في المغرب، والتي تذاع عبر شاشة قنوات "بي إن سبورت 7"، في ذهاب البطولة الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين مُمثل المغرب، أمام نادي الزمالك، يوم 24 أكتوبر الجاري الموافق السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.