4 رسائل نارية لـ الخطيب بعد الفوز على الوداد المغربي

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:18 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه رسالة خاصة إلي اللاعبين والجهاز الفني، بقيادة بيتسو موسيماني، عقب تحقيق الفوز بهدفين دون رد، أمس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلم "وان ثري" كواليس ما دار بين محمود الخطيب واللاعبين والجهاز الفني، داخل غرفة خلع الملابس، والذي أعرب خلالها عن سعادته بالأداء والروح التي ظهر بها اللاعبين خلال المباراة.

وقال المصدر أن الخطيب أكد للاعبين، أن هناك روح عالية بين اللاعبين، مشددًا على أن اللاعبين خارج التشكيل كانوا يؤازرون اللاعبين داخل أرضية الملعب، مثلهم مثل الجمهور وهذه هي الروح التي تميز الأهلي دائمًا ونحب ان نراها داخل الفريق باستمرار.

وأضاف المصدر أن الخطيب أكد للاعبين أيضًا، أن التتغير في الفريق بدأ منذ مباراة بيراميدز، وحرص على توجيه التحية للاعبين على الأداء وشدد على عدم حسم التأهل حتى الآن.

واختتم الخطيب حديثه مع اللاعبين أن العودة للقاهرة سوف تشهد أجواء وافراح غير عادية قائلًَا لهم "كأننا كسبنا البطولة"، حيث طلب من اللاعبين عدم المبالغة فيها والتركيز على مواصلة المستوى المميز الذي يقدمه وان الأهلي هدفه فقط البطولة الإفريقية وكأس العالم للأندية.