إجتماع وشيك بين الخطيب وموسيماني في الأهلي

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 11:31 ص
بيتسو موسيماني والخطيب
بيتسو موسيماني والخطيب
يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لحسم العديد من الملفات الخاصة بأبناء الرداء الاحمر.

وكان الخطيب بصفته مفوضاً من قببل مجلس الإدار بالأشراف علي قطاع الكرة قد رفض عقد أي جلسة مع موسيماني خلال تواجده ورئاسته لبعثة الفريق الأحمر في المغرب بهدف زيادة معدلات التركيز لدي الفريق قبل مواجهة الوداد البيضاوي التي أنتهت بهدفن نظيفين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر- حسب مصادر- أن تحسم تلك الجلسة الموقف النهائي من بعض اللاعبين المعارين تمهيداً لإبلاغهم رسمياً بعودتهم او تجديد إعارتهم، وقالت المصادر ان موسيماني قد أستقر وبشكل لا يقبل الجدل علي عودة عمار حمدي واكرم توفيق فقط حتي الأن بينما تبقي الامور محل نقاش فيما يخص ناصر ماهر وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار ومحمد شريف وصلاح محسن ومحمد عبدالنعم وباسم علي.

وأضافت المصادر ان المدرب يفرض سرية شديدة علي موقف اللاعبين الذي يرغب في خروجهم للإعارة لزيادة معدلات التركيز خاصة أن بعضهم موجود في قائمة الفريق في المباريات المتبقية بدوري أبطال أفريقيا وعلي رأسهم أحمد الشيخ وجيرالدو.