موسيماني يستعد لنهائي إفريقيا بطريقة مبتكرة.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 02:20 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
طالب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تجهيز تقرير كامل عن لقاء نادي الرجاء المغربي ونظيره الزمالك والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 1-0 في ذهاب نصف لنهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي فوز مريح على نظيره الوداد بنتيجة 2-0 في لقاء نصف النهائي الأول ليضع قدماً في المباراة النهائية المقرر لها يوم 6 نوفمبر المقبل.

وكلف موسيماني معاونيه في الأهلي بإعداد تقرير مفصل عن كل فريق بل وكل لاعب داخل صفوف الفريقين لدراسة نقاط القوة و الضعف خلال الفترة القادمة للفريقان خاصة وأن في جالة تأهل الأهلي للمبارة النهائية لن يكون هناك أي احتمال للخطأ في حالة الرغبة بتحقيق البطولة لأن النهائي من مبارة واحدة فقط وليس ذهاب وإياب كما كان متبع بالنسخ السابقة من المسابقة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليقدم قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي انتظار الحسم في مباراة العودة يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.