وليد صلاح: الأهلي والزمالك الأفضل إفريقيا ولكن نعاني من جلد الذات

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 03:39 م
كتب: مهاب ممدوح
وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين
أكد وليد صلاح الدين لاعب الأهلي السابق والمحلل الرياضي الحالي أن مصر تمتلك أفضل لاعبين وأندية على مستوى القارة الإفريقية، مُشيرا إلى تفوق قطبي الكرة المصرية على الوداد والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على الوداد أول أمس بثنائية نظيفة على ملعبهم بالدار البيضاء، قبل أن يلحق الزمالك هزيمة بالرجاء بهدف دون رد على نفس الملعب.

وقال وليد صلاح الدين خلال تصريحات إذاعية: "نحن أقوياء جدا ولدينا أفضل كرة وأفضل أندية ولاعبين ولكن دائما لا ننظر إلا للسلبيات ولدينا جلد ذات كبير".

وتابع: "إن شاء الله نهائي دوري أبطال إفريقيا يكون مصريًا بين الأهلي والزمالك على ملعب استاد القاهرة، ويحصل بيراميدز على لقب الكونفدرالية وتعود الكرة المصرية للسيطرة على القارة".

وأضاف: "الناس جميعا في الوطن العربي وأنحاء العالم يعرفون أننا كبار، وأننا نمتلك أفضل منتخب في إفريقيا والزمالك قاهر إفريقيا والأهلي نادي القرن ولكن نحن لا نشعر بذلك، أتمنى أن يتخطى القطبان عقبة مبارتي الإياب".

وأتم: "نحن متفوقون في كل شئ حتى أن الأهلي والزمالك هما فقط من كانا ينافسان على لقب نادي القرن الإفريقي".

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي، فيما يقام لقاء الزمالك والرجاء في اليوم التالي على الملعب ذاته.