شهر عسل بين تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب لهذا السبب

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 03:41 م
كتب: محمد عبدالدايم
تركي آل الشيخ ومحمود
تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب
وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قدما في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على مضيفه الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية.

كان الأهلي الطرف الأفضل في المباراة، حيث كان الأكثر استحواذا على الكرة وخلقا للفرص، في الوقت الذي عانى خلاله الوداد من الغيابات العديدة التي ضربت صفوفه قبل المواجهة.

تقدم الأهلي بهدف مبكر عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة الثالثة، قبل أن يهدر بديع أووك ركلة جزاء للوداد في الدقيقة 43.

وواصل الفريق المصري تفوقه في الشوط الثاني، بعدما أضاف المحترف التونسي علي معلول الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

من المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين بالقاهرة يوم الجمعة المقبل.

يكفي الأهلي الخسارة بفارق هدف وحيد في مباراة الإياب من أجل بلوغ المباراة النهائية للبطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد ثمانية ألقاب.

وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني عن دعمه للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالرغم من هجومه في وقت سابق على سياسات وبعض من اعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وما جعل تركي آل الشيخ يحاول التهدئة في الوقت الحالي بسبب دخول الاهلي بمرحلة هامة خلال الوقت القادم وأن على الفريق التركيز بشكل كبير لإحراز بطولة غائبة عن خزائن النادي منذ ما يقارب من 7 سنوات كاملة، متناسياً ما حدث خلال الفترة الماضية من خلافات ومبدياً مصلحة الفريق على أي شئ كونه مشجع للنادي الأهلي