كاف يحسم موقف محمد الشناوي

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 03:44 م
كتب: محمد عبدالدايم
محمد الشناوي
محمد الشناوي
وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قدما في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على مضيفه الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية.

كان الأهلي الطرف الأفضل في المباراة، حيث كان الأكثر استحواذا على الكرة وخلقا للفرص، في الوقت الذي عانى خلاله الوداد من الغيابات العديدة التي ضربت صفوفه قبل المواجهة.

تقدم الأهلي بهدف مبكر عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة الثالثة، قبل أن يهدر بديع أووك ركلة جزاء للوداد في الدقيقة 43.

وواصل الفريق المصري تفوقه في الشوط الثاني، بعدما أضاف المحترف التونسي علي معلول الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

من المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين بالقاهرة يوم الجمعة المقبل.

يكفي الأهلي الخسارة بفارق هدف وحيد في مباراة الإياب من أجل بلوغ المباراة النهائية للبطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد ثمانية ألقاب.

وكشفت تقارير صحفية ان محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صار مهددا بالغياب عن نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك في حال حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الإياب امام الوداد.

وكشف مسؤولي الاتحاد الإفريقي "كاف" للنادي الأهلي قانونية مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفيرق بلقاء الإياب يوم الجمعة المقبل أمام نادي الوداد المغربي بإياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وظن مسؤولي الأهلى أن محمد الشناوى حصل على إنذار فى لعبة ضربة الجزاء التى احتسبت عليه قبل أن يتم التأكد بأن الحارس الدولى تحصل على إنذار واحد فقط فى مباراة صن داونز الجنوب أفريقى بالدور ربع النهائي من المسابقة القارية.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه نظيره الوداد المغربي يوم الجمعة القادم بلقاء العودة على استاد القاهرة الدولي.