خطة جديدة لموسيماني في الأهلي

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 05:52 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
أتفق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مع رئيس النادي محمود الخطيب على تكنيك جديد في إبرام صفقات الفريق أسوة بما كان يفعله في جنوب إفريقيا.

واكد مصدر مقرب من نادي الأهلي ان موسيماني سوف يقوم بالأستعانة ببعض الكشافين في أمريكا الاتينية والأماكن في إفريقيا لجلب ملفات لاعبين مميزين بأقل الأسعار مثلما كان يفعل في صن داونز.

ونجح موسيماني في صناعة النجوم بعدما كانو اسماء مغمورة مثلما فعل مع جاستين سيرينو لاعب فريق صن داونز الحالي الذي جلبه من نادي بوليفار البوليفي بمبلغ متواضع وبعد موسم من انتقاله لصن داونز وصل سعره إلى ما يقارب من المليون ونصف دولار عندما أراد الأهلي شراءه خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وسوف يقوم موسيماني خلال الفترة القادمة بعد نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا بالتواصل مع عدد من الكشافين لمحاولة إيجاد لاعبين مميزين خلال الفترة القادمة في بعض المراكز التي تعاني من قصور شديد في الفريق.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليقدم قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي انتظار الحسم في مباراة العودة يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.