دليل جديد..قائد الأهلي يسير خلف تركي أل الشيخ

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 06:55 م
كتب: شادي يوسف
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
شهدت الساعات القليلة الماضية، قيام المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، بتقديم التهنئة إلى النادي الأهلي وذلك بعد الفوز الرائع على الوداد المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي على ملعب محمد الخامس.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "مبروك الأهلي المصري.. وإن شاء الله التاسعة".

وفاز الأهلي على مضيفه الوداد المغربي، بهدفين نظيفين أحرزهما أفشة وعلي معلول، في المباراة التي أقيمت على ستاد محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يقوم خلالها أل الشيخ مالك ألميريا الحالي ومالك بيراميدز السابق التي يقوم خلالها على تهنئة القلعة الحمراء بحصد بطولة حيث سبق له أن قدم التهنئة للاعبين بعد الفوز ببطولة الدوري الـ42 وكتب على صفحته قائلا "مبروك الدوري الحمد لله وعقبال التاسعة في أفريقيا إن شاء الله".

وماذا عن قائد الأهلي؟

ودفعت محاولات تركي أل الشيخ للتقرب مع الأهلي وتشجيع ودعم ومساندة فريقه المفضل في مصر كما يقول دائما، حسام عاشور إلى الخروج ايضا عبر حسابه على الانستجرام وذلك من أجل تهنئة اللاعبين على العرض الكبير الذي ظهر به الفريق في لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي.

وكتب عاشور عبر حسابه قائلا " ألف مليون مبروك للأبطال وعقبال العودة يا رجالة".

وتأتي تصريحات حسام عاشور بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين إدارة النادي الأهلي، إلى طريق مسدود بعد قيامه بالهجوم وانتقاد مجلس إدارة النادي الأهلي في وقت سابق، وقد يكون عاشور يفكر في فتح صفحه جديدة مع إدارة القلعة الحمراء رغم رفض محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي.

ويرى البعض أن حسام عاشور قام بهذه الخطوة في ظل الاتهامات التي تلاحقه بأنه يتعرض لضغوط من جانب البعض للهجوم على مجلس الإدارة في توقيتات محددة بالفترة الماضية.