كلام نهائي..فرجاني ساسي خارج حسابات الزمالك في إياب الرجاء

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 07:32 م
كتب: هاني عصام
فريق الزمالك
فريق الزمالك
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق من اللحاق بمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وتغلب الزمالك على الرجاء المغربي بهدف نظيف عن طريق المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك.

وغاب فرجاني ساسي عن لقاء الأمس بسبب إصابته بفيرس كورونا، قبل أن يتوجه باقي اللاعبين إليه بعد نهاية اللقاء واحتفلوا معه بالقرب من غرفته وهتفوا له لدعمه ومساندته.

وأكد المصدر أن فرجاني خضع لمسحة جديدة في الساعات الماضية، وجاءت النتيجة إيجابية اليوم السبت ليتأكد بشكل نهائي غيابه عن مباراة الإياب يوم السبت.

ووفقًا لبروتوكول العلاج في المغرب، يخضع فرجاني لمسحة جديدة بعد 5 أيام للإطمئنان على حالته، وحال ظهور النتيجة إيجابية من جديد سيستمر بعدها هناك لقرابة الـ10 أيام، أما حال ظهور النتيجة سلبية، سيُجري بعدها مسحة بـ24 ساعة للإطمئنان بصورة أكبر وإذا كانت النتيجة سلبية سيعود بعدها بساعات إلى القاهرة.

وطلب مسئولو الزمالك من البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق بإخراج فرجاني من حساباته بشكل كامل خلال لقاء الإياب، على أن يكون متواجد في نهائي البطولة حال تأهل الزمالك وتجاوز عقبة فريق الرجاء المغربي.

وأبقى مسئولو الزمالك، أحد أعضاء الجهاز الطبي مع فرجاني في المغرب لمتابعة حالته بصورة مستمرة والإطمئنان عليه هناك.