خاص.. الكاف يفاجئ مرتضي منصور

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 10:42 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضى منصور - رئيس
مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك
فاجئ الأتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضي منصور، بشأن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن حقيقة تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف النادي المغربي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري"، إنه لن يجري تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بعد ارتفاع الإصابة في الرجاء، خاصة بعد إصابة 4 لاعبين اليوم.

وأوضح المصدر: "سيجري تأجيل اللقاء في حالة وحيدة فقط، إذا كان العدد على دكة البدلاء أقل من 3 لاعبين بخلاف وجود 11 لاعبًا أساسيًا في الملعب بتشكيل الفريق".

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء، على ملعب محمد الخامس في المغرب، والتي تذاع عبر شاشة قنوات "بي إن سبورت 7"، في ذهاب البطولة الأفريقية.

ويسعي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلي تحقيق نتيجة إيجابية، لتسهيل لقاء العودة في القاهرة، وذلك تحت قيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين مُمثل المغرب، أمام نادي الزمالك، يوم 24 أكتوبر الجاري الموافق السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.