هل ينقذ موسمياني الأهلي من خسارة 5 ملايين دولار؟.. الخطيب يترقب

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 07:37 ص
كتب: شادي يوسف
موسمياني
موسمياني
يضع جهاز الكرة بالنادي الأهلي، آمال كبيرة على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك من أجل علاج أخطاء العديد من اللاعبين داخل صفوف الفريق، بعد تراجع مستواهم في الفترة الماضية، كما كان هناك بعض الصفقات التي كان يتوقع الأهلي أن تظهر بشكل مميز، ولكن خالفت التوقعات حتى هذه اللحظة.

وبالفعل بدأ موسيماني في ايجاد حلول لبعض العناصر داخل الفريق، مثل محمد مجدي أفشة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم من خلال دعمهم معنويا ونفسيًا ومحاولة تطوير مستواهم وعلاج عدد من الأخطاء التي وقعوا بها بالفترة الماضية.

ولكن يبقى هناك لغز كبير داخل القلعة الحمراء، يتمثل في صفقة حسين الشحات التي حسمها النادي الأهلي في يناير قبل الماضي من صفوف العين الإماراتي مقابل ما يقرب من 5 ملايين دولار، وبعقد يمتد لمدة 4 سنوات ونصف، ولكن حتى هذه اللحظة لم يقدم الشحات المردود الفني المنتظر بالقميص الأحمر.

وظهر حسين الشحات بمستوى ضعيف للغاية في لقاء بيراميدز الآخير بالدوري، واهدر فرصة محققة أمام المرمى، ليمنع النادي الأهلي من تحقيق الفوز.

تكررت أخطاء حسين الشحات الفنية بشكل كبير وذلك بعد الفرصة الغريبة التي اهدرها من جديد في لقاء الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد انفراد صريح بالمرمى.

ورغم المستوى المتذبذب من جانب حسين الشحات ولكن رفض الأهلي في الفترة الماضية، عرض اللاعب للبيع أو الموافقة على بعض العروض التي وصلت للحصول على خدماته وتحديدا من الخليج، كما كان هناك لغز غريب ايضا بشأن اللاعب حيث تأخر بشكل كبير في إجراء جراحة الفتاق ولم يستغل فترة توقف النشاط الطويلة بسبب فيروس كورونا، ولكنه خضع للجراحة عقب استكمال النشاط مما جعله يتأخر في الوصول لفورمة المباريات.

ومن المؤكد أن تشهد الفترة المقبلة العديد من الجلسات بين موسمياني وحسين الشحات، لمحاولة علاج الأخطاء التي يقع بها بالإضافة إلى الفرص الغريبة التي يهدرها ويهدر معها مجهود الفريق في المواجهات القوية والصعبة.

ويبقى مستوى حسين الشحات لغز كبير، لدرجة أن البعض داخل القلعة الحمراء يندم على التعاقد معه بهذه القيمة الفنية الغير مسبوقة، فهل يجد موسيماني حل للتعامل مع اللاعب ليعود للتألق كما كان يظهر في تجربته مع مصر المقاصة والعين الإماراتي؟.


اقرأ ايضًا: