موسيماني يُجهز مفاجأة في الأهلي اليوم..تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 08:43 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
يُجهز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة لـ لاعبي الفريق، على هامش المران الذي يقام عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش، في مقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي يوم الجمعة المقبلة.

وعلم "وان ثري" أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد انتهي من وضع خطة العبور الخاصة، بـ تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة أمام الوداد المغربي، مع جهازه المُعاون خلال فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين عقب العودة من المغرب.

وقال مصدر بالأهلي، أن موسيماني سيعقد محاضرة مطولة مع لاعبي الفريق اليوم، لشرح بعض النقاط الخاصة بالمباراة السابقة، لتجنب الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين، بالإضافة إلي توجيه تعليمات جديدة خاصة بالمباراة المقبلة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، التدريبات الجماعية، على ملعب مختار التتش، في مقر النادي في الجزيرة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام نادي الوداد المغربي، يوم الجمعة المقبلة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والوداد المغربي، في نصف نهائي البطولة في القاهرة، يوم 23 أكتوبر المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا يوم السبت الماضي، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة؛ خوفًا من تعرض اللاعبين للإجهاد بسبب السفر.