بالأسماء..4 تغييرات نارية في تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 11:05 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء 4 تغييرات على تشكيل الفريق لمواجهة الوداد المغربي المقبلة، يوم الجمعة المقبلة، في إياب دوري نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلم "وان ثري" أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يعمل حاليًا على شحن اللاعبين نفسيًا للمباراة، لعدم التهاون والاستهتارن بسبب تحقيق الفوز في مباراة الذهاب في المغرب بهدفين دون رد.

ووفقًا لما ورد إلي "وان ثري" أن موسيماني يعمل على الجانب النفسي أكثر من الجانب البدني خلال الساعات القليلة الماضية، ولذلك يسعي إلي الدفع بعناصر جديدة في تشكيل الأهلي للمباراة المقبلة، من أجل اللعب بشكل قوي لإثبات وجودهم خلال المباراة المقبلة.

ويقترب موسيماني من إجراء 4 تغييرات على تشكيل الفريق في المباراة المقبلة وهما؛ أحمد فتحي بديلًا لـ محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، وحمدي فتحي بديلًا لـ أليو ديانج في مركز وسط الملعب، ووليد سليمان بديلًا لـ مجدي قفشة في مركز صانع الألعاب، وأليو بادجي بديلًا لـ مروان محسن في مركز رأس الحربة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والوداد المغربي، في نصف نهائي البطولة في القاهرة، يوم 23 أكتوبر المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.