أبرزها التوريث ..3 قرارات ثورية منتظرة من مرتضى منصور في الزمالك

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 11:38 ص
كتب: محمد عبدالدايم
مرتضى منصور
مرتضى منصور
دخل المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة المعزول بقرار من اللجنة الإولمبية المصرية بعد إيقافه لمدة 4 سنوات عن ممارسة أي عمل رياضي إلى جانب تغريمه 100 ألف جنيه.

ويحاول مرتضى منصور قيادة نادي الزمالك من خلال بعض الشخصيات في حالة رحيله المتوقع خلال الأيام القليلة القادمة تنفيذاً لقرار الأوليمبية بعد أن تخلت عنه العديد من الجهات أبرزها وزير الشباب والرياضة.

ومن المتوقع أن يتخذ مرتضى منصور 3 قرارت ثورية خلال الفترة القادمة وهي:

-التوريث
بالرغم من انهم ابنائه إلى أن أحمد وأمير مرتضى يعملون بكل جد واحترافية بالنادي حيث قام أمير مرتضى بتطوير فريق الكرة وجلب العديد من الصفقات وترشيح الأسماء وكان له دور كبير في عودة البرتغالي جيمي باتشيكو مرة آخرى لتدريب الفريق في هذا الوقت الحرج من الموسم بعد رفض عدد من المديرين الفنيين القدوم إلى النادي لتولي المهمة الفنية، ويعمل مرتضى منصور على إبراز نجله أحمد في العمل الإداري خلال الفترة القادمة تمهيداً لترشحه على منصب الرئيس حالة تنفيذ قرار الأوليمبية.

- إبعاد عباس والعتال
سوف يستمر مرتضى منصور في إبعاد منافسيه وأبرزهم ممدوح عباس رئيس النادي السابق، وهاني العتال نائبه الموقوفه عضويته والذي لم يدخل إلى نادي الزمالك منذ فوزه بالمنصب ولم يحضر أي اجتماع للمجلس بحجة أن عضويته الأساسية من والده مزوة، وهو ما يبطل ترشحه من الأساس، ويعمل مرتضى منصور على استمرار الحال كما هو عليه مع الثنائي الذي يطمح في رحيل مرتضى عن النادي.

- إبرام صفقات انتخابية
يعمل مرتضى منصور على إبرام صفقات نارية في عهده وسيشهد الميركاتو الحالي ثورة كبيرة بنادي الزمالك بأنضمام نجوم من العيار الثقيل انهىت إدارة الزمالك إتفاقهم معاها خلال الفترة الماضية في انتظار نهاية مشوار الفريق الإفريقي للإعلان عنها بشكل رسمي خاصة مع قرار يتم مناقشته حالياً بمد فترة القيد بشكل استثنائي للأهلي والزمالك في حالة تأهل الثنائي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وتلك الصفقات التي سوف يتم الإعلان عنها تعمل على تثبيت مرتضى وابنائه في النادي خصوصاً وأن اعضاء الجمعية العمومية مؤيدين له بشكل كبير بسبب الطفرة الإنشائية التي قام بها إلى جانب كسبه حب وتأييد بعض جمهور الزمالك بسبب عودة القلعة البيضاء لعصر البطولات في عهده رغم العديد من السلبيات أبرزها كثرة تغيير الأجهزة الفنية خلال فترة توليه للرئاسة حتى الآن.