صفقة مجانية من موسيماني لجماهير الاهلي

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 11:55 ص
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
أستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالاهلي علي إعداد برنامج تأهيلي بدني وفني للاعب الوسط صالح جمعة .

وحال تجهيز صالح جمعة سيكون قد قدم صفقة مجانية للفريق خاصة ان اللاعب يملك إمكانيات بدنية وفنية كبير وهناك محاولات لتجهيزه لمباريات الموسم الجديد ويكون أحد العناصر الفعالة بالقوام الأساسي للفريق والذي سوف يعتمد عليه موسيماني خلال الفترة القادمة.

وأكد العديد من مسؤولي القلعة الحمراء أن جميع المدربين الذين مروا على النادي خلال فترة تواجد صالح جمعة بالفريق لم يغيروا فيه شئ بل أن هناك من دخل في صراع مع اللاعب وكان آخرهم السويسري رينيه فايلر الذي طلب رحيله بنهاية الموسم في حال استمراره كمدير فني للفريق.

وسوف يقوم موسيماني بعقد جلسات مع صالح جمعة خلال الفترة القادمة لمعرفة أسباب تدهور مستواه الفني داخل الملعب والتقصير في حق نفسه والذي أدى إلى ابتعاده عن قائمة القلعة الحمراء لفترات كبيرة بالرغم من أن لديه إمكانيات تؤهله بأن يكون أفضل صانع ألعاب في مصر بسبب المهارات والقدرات الفنية التي لديه.

ويعتبر هذا هو تحدي موسيماني الأكثر صعوبة بالنادي الأهلي بأن يقوم بإصلاح صالح حمعة وتقديم نسخة جديدة منه كلياً عنوانها الإلتزام الحقيقي وأن يكون مؤثراً في مسيرة الفريق حتى يكون هدية للخطيب ومجلسه الذي طال صبره على اللاعب خلال الفترة الماضية رغم إحراجه لهم في العديد من المواقف.
Advertisements