"ليست صفقات ومُعارين"..رباعي ناري ينضم للأهلي بالموسم الجديد

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 11:55 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يواصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دراسة أليات تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا للموسم الجديد.

ويعمل بيتسو موسيماني، الذي يتولي تدريب الأهلي منذ فترة قصيرة جدًا، على إعداد قائمة الموسم الجديد خلال الوقت الحالي، خاصة أن باب القيد للموسم الجديد سيتم إغلاقه يوم 4 نوفمبر المقبل.

بيتسو موسيماني، استقر على بيع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ وهما وليد أزارو الذي رحل للاتفاق السعودي، بالإضافة إلي حسين السيد ظهير أيسر الفريق الذي وقع لنادي طلائع الجيش رسميًا.

في الوقت الذي يعمل فيه موسيماني على تدعيم الفريق بصفقات قوية بداية من الموسم الجديد، يواصل اكتشاف العناصر المميزة في قطاع الناشئين بالأهلي، ويعقد جلسات متواصلة مع ميشال بروكيتش رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

وعلم "وان ثري" أن بيتسو موسيماني، اتفق مع بروكيتش على تصعيد رباعي من قطاع الناشئين لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، عقب انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا.

المصدر بالأهلي أكد أن الرباعي المنتظر تصعيدهم من قطاع الناشئين عقب انتهاء أفريقيا هم؛ عبدالرحمن أشرف “مانو” لاعب وسط، وأحمد عبدالقادر “حمدي” العائد من تجربة احتراف في سبارتا براج التشيكي، ومصطفى إلياس المدافع، بالإضافة إلى أحمد السيد لاعب خط الوسط.