لاعب ويست بروميتش يفاجئ مسئولي الأهلي

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 01:07 م
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
رفض أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ويست بروميتش ضغوط مسئولي الاهلي بالعودة لصفوف القلعة الحمراء في الفنرة الحالية .

وتحاول إدارة الأهلي إبرام العديد من الصفقات في الفترة الحالية بهدف دعم الخط الدفاعي خاصة مع إصابة محمود متولي بقطع في الرباط الصليبي وتكرار إصابة رامي ربيعه وتراجع مستوي ياسر إبراهيم وغياب سعد سمير .

ونجح مسئولي الأهلي في التعاقد مع المغربي بدر بانون وفي انتظار الإعلان عن الصفقة بعد مبارة الزمالك والرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بداية الأسبوع المقبل.

وأكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي ان حجازي رفض فكرة العودة مرة أخري إلى الدوري المصري خلال المستقبل القريب مشيراً إلي أنه سعيد جداً بتجربته الأحترافية في نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي والذي صعد معه مرة آخرى إلى البريميرليج.

خاض الدولى المصري أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون، أول مباراة هذا الموسم مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة بيرنلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بريميرليج.

ونجح حجازي في أن يجعل فريقه يخرج بشباك نظيفة لأول مرة بعد مرور 4 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مما يجعل مسؤولي الفريق يتمسكوا به خلال الفترة القادمة بعد قلة مشاكاته خلال الموسم الماضي وغيابه عن اللقاءات خلال الأربع جولات الماضية بالبريميرليج.