شاهد..تصرف غير متوقع من شريف إكرامي بعد مباراة الوداد المغربي

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 07:04 م
كتب: محمد محمود
شريف إكرامي
شريف إكرامي
يبدو ان شريف اكرامي نجم فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي السابق وفريق بيراميدز الحالي لا يريد ان يتذكر انه كان يوما ما قائدا للفريق الاحمر.

شريف اكرامي الذي انتقل الى فريق بيراميدز راحلا عن الاهلي بسبب عدم المشاركة اساسيا لحساب محمد الشناوي تجاهل الانتصار التاريخي لفريقه الاصلي الذي ترعرع به منذ صغره على حساب فريق الوداد المغربي في عقر داره بالدار البيضاء.

لم يعلق شريف اكرامي على انتصار الاهلي كما هو معتاد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وتجاهل انتصار الفريق الاحمر تماما.

بالنظر الى حساب اللاعب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر نجد ان اخر منشور له يعود الى يوم السادس من اكتوبر قال فيه: "من اهم الافلام اللي شوفتها تُجسد واقع حياتنا وتأثير السوشيال ميديا عليها...انصح الجميع بالمشاهده".

رغم ما تسبب فيه الاهلي للاعب من انجازات وبطولات لكنه تجاهل تماما الامر وانتصار الاهلي ي المغرب واقترابه من الصعود لنهائي دوري ابطال افريقيا في طريق حصد اللقب وكانه لم يكن ابن النادي يوما ما.

شريف اكرامي ارتك تصرفات لا تليق بأحد أبناء النادي المخلصين، بداية من تصريحه الكارثي بأنه كان على دراية بتوقيع زميله عبدالله السعيد للزمالك وقت الأزمة، ولم يحرك ساكنا رغم أنه القائد للفريق، ويجب أن يكون له دور مختلف بحل الأزمة ولو داخل الغرف المغلقة في مشهد غير متوقع يعبر عن تفكير الجميع في مصلحته فقط.

ايضا شريف إكرامي رفض تخفيض المرتبات بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي، إضافة إلى الاتهامات التي تلاحقه بتحريض رمضان صبحي "أحد أبناء الأهلي أيضا وزوج أخت شريف"، على الرحيل لبيراميدز مثلما أكد أنه طالبه بالرحيل إلى ستوك سيتي في 2016، إضافة إلى رحيل إكرامي نفسه لنفس النادي.