لاعب الزمالك يعرض نفسه على الأهلي للمرة الثانية..هل تحدث مفاجأة؟

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 07:31 م
كتب: شادي يوسف
فريق الزمالك
فريق الزمالك
يواصل النادي الأهلي عملية البحث عن تدعيم مركز الظهير الأيمن بصفقة جيدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد أن أصبحت أيام الجوكر أحمد فتحي معدودة بعد اتفاقه مع بيراميدز على التواجد ضمن صفوفه بالموسم الجديد.

وهناك اتفاق داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، على صعوبة بقاء محمد هاني وحيداً في الموسم الجديد، خاصة أن الفريق مرتبط بعدد كبير من المواجهات المحلية والأفريقية، ويحتاج لبديل مميز بجانبه لمعاونته وتحفيزه على مدار الموسم.

وشهدت الفترة الماضية، قيام بعض وكلاء اللاعبين بعرض اللاعب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، على النادي الأهلي في ظل خبرته الكبيرة، وايضا في ظل احتياج النادي الأهلي للتعاقد مع ظهير أيمن يمتلك الخبرة.

وخاض حازم إمام مع الزمالك في الموسم الحالي على المستوى المحلي والأفريقي 27 لقاء وتمكن من صناعة هدفين، كما يمتلك تاريخ كبير مع القلعة البيضاء حيث حقق الدوري مرة واحدة وكأس مصر 5 مرات، بالإضافة إلى الكونفيدرالية والسوبر الأفريقي والسوبر المحلي.

وينتهي عقد حازم إمام مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وحتى هذه اللحظة لم يجدد عقده مع القلعة البيضاء في ظل وجود خلافات مادية.

في الوقت الذي يتحرك خلاله نادي الزمالك لتجديد دماء هذه الجبهة بعد التعاقد مع حمزة المثلوثي في صفقة انتقال خر من الصفاقسي، كما توجد مفاضلة بين كريم العراقي ظهير المصري، ورجب بكار ظهير بيراميدز.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يعرض خلالها حازم إمام نفسه على إدارة النادي الأهلي، حيث سبق له اطلاق العديد من التصريحات في السنوات الماضية، التي كشف خلالها عن ترحيبه بفكرة الانتقال للقلعة الحمراء.

فهل تحدث مفاجأة في القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة، ونرى قائد نادي الزمالك بالقميص الأحمر؟.