تعرف على السبب الحقيقي لتخلي تركي آل الشيخ عن قائد الأهلي

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 11:33 م
كتب: محمد عبدالدايم
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
يواجه حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم السابق بالأهلي أزمة شديدة تتمثل في عدم وجود عرض حقيقي قوي يناسبت تاريخه مع القلعة الحمراء .

وحسب تقارير صحفية فأن هناك نية لدي ناديي سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي الصاعدين حديثاً للدوري الممتاز بالتفاوض مع عاشور وضمه بدءاً من الموسم الجديد وهو ما لا يناسب الأسم والقيمة والتاريخ الكبير لقائد الأهلي السابق .

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا قد تعهد بانه لن يتخلي عن عاشور ومحاولة إيجاد عرض رسمي له .

وحسب مصادر مقربة فأن هناك حديث لعاشور قد وصل لتركي آل الشيخ لم يكن ملائماً لما كان يقوم به الأخير للتضامن مع اللاعب مما جعله غاضب منه بشده وربما هو السبب وراء إبتعاده عن إيجاد عرض ، وقالت المصادر ان تركي آل الشيخ أيضاً يخضع منذ فترة طويلة للعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية بجانب أن ازمة كورونا قد أثرت علي تعاقدات معظم الأندية.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لمبارة العودة امام نادي الوداد المغربي في مبارة الإياب المقرر لها يوم الجمعة القادم بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.