موسيماني يرحب بالقرار الذي رفضه فايلر..والخطيب يفتح الملف

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 09:23 ص
كتب: شادي يوسف
موسيماني
موسيماني
تعرض مجلس إدارة النادي الأهلي، لانتقادات كبيرة خلال الفترة الماضية، بسبب الكم الكبير من الإصابات الذي يطارد الفريق ويتسبب في خسارة عدد كبير من اللاعبين قبل المباريات الهامة والمصيرية، ليس في الموسم الحالي فقط ولكن خلال السنوات الآخيرة.

ويبقى هناك متهم واضح في ملف الإصابات وهو أرضية ملعب مختار التتش، حيث يحتاج الملعب إلى إصلاحات وتطويرات كثيرة في أرضيته لتفادي الإصابات.

وجاء اهتمام إدارة النادي الأهلي، في الأيام الماضية، بتطوير بوابة ملعب أهلي مدينة نصر، والاتجاه نحو إنشاء جراج لخدمة الأعضاء، ليتعرض المجلس الأحمر لانتقادات كبيرة، بسبب عدم التفكير في دعم الفريق الأول قبل التفكير في خدمة الأعضاء.

ولكن الساعات القليلة الماضية شهدت بعض التحركات القوية، من جانب الإدارة الحمراء لفتح تطوير أرضية ملعب مختار التتش.

وسبق لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن عرض على السويسري رينيه فايلر، تطوير أرضية ملعب مختار التتش ولكن رفض السويسري بحجة أن الفريق يعاني من ضيق في الوقت وتلاحم قوي في المباريات، ولكن من المؤكد أن يفتح الأهلي الملف من جديد بسبب الكم الكبير من الإصابات.

ومنح موسمياني الضوء الأخضر للإدارة الحمراء، بالتفكير في خطوة تطوير الأرضية، والبحث عن خطة بديلة لنقل تدريبات الفريق أو استغلال أي فترة توقف قادمة من أجل إجراء بعض الاصلاحات على أرضية الملعب.
ويأتي ترحيب موسمياني بالقرار في ظل كم الإصابات الكبير الذي يعاني منه الفريق بعد إصابة محمود متولي وكريم نيدفيد وسعد سمير ومحمود كهربا ورامي ربيعة وغيرهم من العناصر الأساسية والهامة على مدار الموسم.