موسيماني يتسبب في قطع عيش لاعب الزمالك

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 09:37 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
موسيماني
موسيماني
جاء تعاقد النادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتولي القيادة الفنية للفريق، خلفا للسويسري رينيه فايلر، ليجبر لجنة التخطيط على إعادة ترتيب صفوف الفريق من جديد وتحديدا في ملف الصفقات.

وقاد موسمياني النادي الأهلي في 4 مباريات حتى هذه اللحظة، حيث استطاع مع المارد الأحمر تحقيق الفوز على المقاولون العرب وإنبي والتعادل مع بيراميدز بـ10 لاعبين، ثم الفوز على الوداد المغربي في ملعب محمد الخامس بثنائية نظيفة.

ويحظى المدير الفني الجديد بدعم قوي من جانب الإدارة الحمراء والجماهير وذلك بعد النتائج الجيدة بالإضافة إلى عودة الفريق لتقديم الأداء الفني الممتع والمميز الذي غاب عن الفريق وتحديدا منذ العودة من كورونا.

وخلال فترة وجود السويسري رينيه فايلر على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء وصلت المفاوضات مع محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق وفريق مصر المقاصة الحالي لمرحلة متقدمة، ولكن تسبب موسيماني بمعنى الكلمة في قطع عيش لاعب الزمالك السابق..ماذا حدث؟.

-طلب أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في الزمالك من محمود شيكابالا قائد الفريق خلال مفاوضات الأهلي مع محمد إبراهيم، التدخل ومحاولة إقناع اللاعب بالعودة للزمالك ورفض الانتقال للنادي الأهلي.

-رفض محمد إبراهيم، جميع محاولات شيكابالا من أجل الانتقال للقلعة الحمراء، ورد اعتباره أمام الإدارة البيضاء التي قررت التفريط في خدماته في بداية الموسم الحالي بدون مقابل، وبعد رفض إبراهيم فكرة العودة للزمالك جاءت صدمة موسمياني برفض التعاقد معه لأسباب فنية.

-تأتي الأسباب الفنية التي وضعها موسيماني لرفض التعاقد مع محمد إبراهيم هي وجود عناصر آخرى على سبيل الإعارة مثل عمار حمدي وناصر ماهر مستواها لا يختلف عن محمد إبراهيم كما لن تكلف الخزينة الحمراء ملايين طائلة.
Advertisements