خبير تحكيمي يفجر مفاجأة جديدة عن مبارة الأهلي والوداد

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 09:44 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي
أكد الخبير التحكيمي المغربي محمد الموجه، أنه بالرغم من عدم وجود اخطاء مؤثرة على سير مبارة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلا أنه هناك بعض التحفظات على الحكم الزامبي سيكازوي الذي أدار اللقاء.

وقال الموجه عبر تصريحات بموقع "البطولة" المغربي أنه لم يكن هناك تنسيق بين حكم غرفة الفار باملاك تيسيما وسيكاوزي في العديد من القرارات أبرزها قرار ركلة الجزاء التي تم احستبها لفريق الوداد المغربي مع نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة.

وأكد الموجه أن تيسيما قد أظهر ذلك بعد أن قام الحكم باللجوء للفار بعد عرقلة، محمد الشناوي لمهاجم الوداد حيث أصر على لجؤه للفار بالرغم من أن الحكم قد حسم قراره بشكل فعلي قبل اللجوء للتقنية.

يذكر أن تعيين سيكازوي قد لاقى غضب شديد من قبل مسؤولي الأهلي والوداد بسبب أنه كان بطل فضيحة الفار بنهائي العام الماضي في النهائي الذي جمع بين الوداد والترجي والذي أدى لخسارة الوداد للمباراة بعد اعتباره منسحبًا من النهائي.

حقق النادي الأهلي الفوز على نظيره الوداد المغربي بنتيجة 2-0 في المبارة التي جمعت الفريقين لحساب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في انتظار مبارة الإياب يوم الجمعة القادمة على ملعب استاد القاهرة لحسم تأهل الفريق بشكل رسمي.