شاهد.. حال التأجيل.. 3 أسباب تهدد الزمالك بتوديع أبطال افريقيا أمام الرجاء

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 01:36 م
كتب: محمد محمود
الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء
أعلن خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، عن تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره نادي الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب الغندور عبر حسابه على الفيسبوك: " تأجيل المباراة لتصبح 30 أكتوبر والنهائي يوم 6 نوفمبر".

يذكر أن تأجيل المباراة يأتي بعد أن رفضت الصحة المغربية سفر الفريق بالأمس، لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي أفريقيا، بسبب خضوعهم للعزل الصحي بسبب فيروس كورونا.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على ملعب محمد الخامس يوم الأحد الماضي، بهدف دون رد، بقدم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي.

وأبدى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك موافقة على تأجيل المباراة مراعاة للظروف التي يمر بها نادي الرجاء في الفترة الحالية وعدم قدرته على التوجه إلى القاهرة.

وكان الرجاء قد طالب بتأجيل مباراته أمام الزمالك بسبب إصابة ثمانية من لاعبيه بفيروس كورونا، مما أدى إلى توصية من وزارة الصحة المغربية بوضع الفريق كافة في الحجر الصحي لمدة سبعة أيام.

وقد يكون القرار الرسمي من الكاف اليوم لتاجيل المباراة ولكن قد يندم الزمالك من التاجيل وذلك لجاهزيته البدنية عن لاعبي الرجاء وهو ما ظهر في الذهاب بالمغرب.

سبب اخر هو ان التاجيل سيكون بلا شك في مصلحة الرجاء لاعادة ترتيب اوراقه وتنظيم صفوفه واستعادة عافية لاعبيه قبل خوض موقعة الاياب في القاهرة.

السبب الثالث هو ان الرجاء سيسعى لاستغلال التاجيل لتقديم مباراة قوية في العودة باستاد القاهرة وتعويض الخسارة على ارضه بهدف نظيف خاصة انه لا يبكي على اي شئ في كرة القدم وسيسعى لخطف التاهل للنهائي الافريقي من القاهرة.

عاجل..الغندور يعلن