شاهد.. ميدو يطالب بتأجيل مواجهة الأهلي والوداد ويوجه تحية خاصة للزمالك

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 02:09 م
كتب: مهاب ممدوح
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
طالب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق بتأجيل مباراة الإياب في الدور النصف نهائي لدوري الأبطال الإفريقي، وذلك لتكافؤ الفرص، على حد قوله.

وقال ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لازم الاتحاد الأفريقي يأجل ماتش الأهلي والوداد علشان يبقى في فرص متكافئة في النهائي فيما يخص إعطاء عدد أيام متساوي للاستشفاء لطرفين النهائي.. لو القرار كده يبقى ١٠٠ ١٠٠ لو الاتحاد الأفريقي أصر على لعب مباراة الأهلي والوداد في ميعاده يبقى الزمالك لازم يقول لأ!!".

وتابع: "لازم الزمالك يوافق على التأجيل لأن دي أخلاقنا وعلاقتنا بإخواتنا المغاربة أهم من أي شيء ولكن يجب أن يشترط تأجيل مباراة الأهلي والوداد لتطبيق العدالة على جميع الفرق".

وختم: "تحية للزمالك على عدم ممانعته على تأجيل اللقاء..الناحية الانسانية اهم من اي بطولة وهي دي اخلاقنا ولازم نفخر بيها..ولو كانت الاصابات عندنا احنا كنا هنتمنى ان المنافس يكون عنده نفس اخلاقنا..نعمل اللي احنا شايفينه صح وعدل وفي النهاية النتيجه بتاعة ربنا..وانا متاكد لو عملنا كده هنكسب".

وكان الزمالك فاز على الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ليقترب من النهائي الإفريقي.