موسيماني يفسد مخطط رمضان صبحي بهذا القرار

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 03:13 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تمسك بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعودة بعض اللاعبين إلى صفوف الفريق خلال الموسم الجديد لتدعيم قائمة النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

وعلى رأس تلك القائمة كان الثنائي ناصر ماهر المعار لنادي سموحة السكندري، وعمار حمدي المعار إلى طلائع الجيش، والذي أكد موسيماني لحاجته لهم خلال الفترة القدامه لتدعيم مركز صانع الألعاب.

وكان نادي بيراميدز قد دخل على مفاوضات مع الثنائي خلال الفترة الماضية لتدعيم صفوف النادي السماوي بهم.

وكان رمضان صبحي قد أستغل علاقته بكلا اللاعبان بحكم الزماله بينهم في المنتخب الأوليمبي والنادي الأهلي قبل انتقاله لبيراميدز لأقناعهم بالأنتقال إلى النادي.

ولكن جاء قرار موسيماني ليحبط خطة رمضان صبحي ونادي بيراميدز في خطف اللاعبان من قلب الجزيرة بعد أن هناك اتجاه للأستغناء عنهم خلال فترة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق.

وجاء تأكيد مرة آخرى من موسيماني بعدم رحيل أي لاعب عن الفريق في مركز صانع الألعاب قبل أن يتم تقييمه بشكل جيد خصوصاً وأن هذا المركز يعد من المراكز المهمة في خطط موسيماني القادمة مع النادي الأهلي مؤكداص لحاجته لكافة اللاعبين به من ابناء ومواهب النادي.

وكان ناصر ماهر قد صرح في وقت سابق أنه يريد أن يتم تحديد موقفه خلال الفترة القادمة مع النادي الأهلي رافضاً خروجه في إعارة مرة آخرى، مؤكداً أنه يريد إما البقاء بصفوف الأهلي أو الرحيل النهائي، وهو نفس موقف عمار حمدي زميله بالمنتخب الأوليمبي والنادي الأهلي.