عشوائية مرتضى منصور تمنح الأهلي صفقة بيراميدز

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 03:28 م
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
يعتبر مرتضى منصور من أكثر الشخصيات في الوسط الرياضي المصري، التي تتعامل مع أي قرار بعشوائية غريبة، دون دراسة حيث يكون هدفه الأول هو البحث عن الشو الإعلامي والجماهيري، والحديث عن الوحدة بين الأندية المصرية والعربية، رغم انه هو المتسبب دائما في حالة الفتنة والتراشق بين جماهير القطبين في الفترة الآخيرة.

وخرج مرتضى منصور في الساعات الماضية، للحديث عن ترحيبه بفكرة تأجيل لقاء الإياب بين الزمالك والرجاء المغربي والتي كان من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ومن المؤكد أن يساهم قرار رئيس الزمالك في منح الأفضلية لفريق الرجاء المغربي، حيث سيخوض مواجهة الإياب الحاسمة بكل عناصره، كما قد تتسبب موافقته على تأجيل مواجهة الرجاء المغربي، في تحرك اللجنة الخماسية لتأجيل موعد الجولة الآخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، وهنا سوف سيكون هذا القرار في مصلحة النادي الأهلي بشكل كبير، حيث سيتبع قرار تأجيل نهاية الدوري، تأجيل ايضا فترة القيد للموسم الجديد وهو ما يمنح القلعة الحمراء فرصة للاستفاده بخدمات الجوكر أحمد فتحي في المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا حال وصول الأهلي لها.

وكان بيراميد قد وجه خطاب رسمي إلى إدارة النادي الأهلي طلب خلاله انضمام أحمد فتحي إلى صفوفه عقب آخر مباراة في الدوري.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز في لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي على ملعب محمد الخامس، بثنائية نظيفة ليضع المارد الأحمر قدماً في المباراة النهائية، حال الفوز أو التعادل بأي نتيجة أوحتى حال الخسارة بهدف نظيف.