بعد تسريبات الكاف ..ثورة في الأهلي بقيادة بيبو

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 10:10 ص
كتب: محمد عبدالدايم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
يدرس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما، حكمًا لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الوداد المغربي مساء غد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويعد بكاري جاساما من الحكام غير المحببين لجمهور الأهلي بسبب وقائع سابقة له كان أبرزها، ظلم الفريق في مبارة صن داونز بنسخة البطولة الماضية في مبارة العودة، حيث هاجمت جماهير القلعة الحمراء الحكم بضراوة كبيرة اعتقاداً منهم ان الفريق كان يستحق أن يفوز بنتيجة أكبر من 1-0، بعد سخارته للذهاب بنتيجة ثقيلة قوامها خماسية نظيفة.

وكشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن المسؤولين بالقلعة الحمراء وعلى رأسهم رئيس النادي محمود الخطيب قد سجلوا اعتراضهم بشكل كبير على فكرة تعيين الحكم الجامبي متخوفين أن يتيحز لصالح نادي الوداد المغربي.

وأضاف المصدر أن الاتحاد الإفريقي متخبط في الوقت الأخير فيما يخص بعض الملفات وأهماها ملف فساد التحكيم الذي عانى منه الأهلي خلال الفترة الماضية في مبارياته الإفريقية وخصوصاً التي تكون خارج الديار والتي يتعرض فيه الأهلي لظلم وتحيز واضح لأصحاب الأرض.

وتابع المصدر أن آخر تلك القرارات الظالمة كانت أمام نادي الوداد بأحتساب ركلة جزاء وهمية على الفريق بنهاية الشوط الأول والتي تصدى لها محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بكل براعة.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يختتم استعدادته مساء اليوم تمهيداً لمواجهة نادي الوداد غداً في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.