مرتضى منصور يسبب كارثة للزمالك بسبب مصالحه الشخصية.. تفاصيل مثيرة

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 10:19 ص
كتب: محمد عبدالدايم
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك أن ناديه تعامل بشرف و ضمير في أزمة مواجهة الرجاء بعد تعرض 9 من لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا.

وقال مرتضي منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك أنه تلقى ردود فعل طيبة من الجانب المغربي بعد إعلان موافقته على تأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، مؤكدًا أن التعامل بشرف في هذه المواقف هو سر شعبية نادي الزمالك في الوطن العربي.

وتعد تلك التصريحات في غير محلها تماماً وغير منطقية لأن المنافسات الرياضية لا تقوم على هذا بل هناك ضوابط معينة وقوانين لأستكمال أي مبارة في أي لعبة.

ويحاول مرتضى منصور كسب الاتحاد الإفريقي في صفه لكي لا يعترف بإيقاف اللجنة الأوليمبية الذي وقع عليه بمنعه بممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات مغ تغريمه 100 ألف جنيه.

ويفضل مرتضى منصور مصلحته الشخصية بهذا القرار على مصلحة الزمالك حيث تعرض الفترة الماضية عدد من لاعبي الزمالك للإصابات على رأسهم حازم إمام قائد الفريق ومحمود علاء بالإضافة لإصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا المستجد، وهو ما جعلهم يغيبوا عن لقاء الذهاب أمام الرجاء والذي فاز به الزمالك بنتيجة 1-0.

وفي حالة التأجيل سوف يكون الزمالك مطالب بخوض المبارة المتبقية له في الدوري، إلى جانب إمكانية خوض لقائه في كأس مصر أمام نادي مصر بالدوري ربع النهائي من البطولة.

ولم يصدر الاتحاد الإفريقي أي قرار واضح بخصوص تأجيل اللقاء أو إلغاءه واعتبار الرجاء منسحباً من البطولة بشكل رسمي، وإن كان التأجيل هو الأقرب حسب مصادر داخل الاتحاد القاري.