لاعب الأهلي السابق طريق تركي أل الشيخ للعودة للأهلي

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 11:47 ص
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
تكفل المستشار تركي أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية بعلاج مؤمن زكريا على نفقته من قبل بعد إصابة الأخير بمرض نادر جداً خلال الفترة الماضية جعله يعتزل بشكل جزئي لكرة القدم حتى يتم شفائه.

وظهر تحسن فى الحالة الصحية لمؤمن زكريا لاعب الأهلى السابق ومنتخب مصر، بعدما انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى، للاعب خلال قيامه بأحد التدريبات التأهيلية فى صالة الجيم.

وتمكن مؤمن من الوقوف على قدم واحدة لبضع ثوان، وهو ما يعد تطور كبير ومثير في حالته حيث لم يتسطيع مؤمن زكريا الوقوف على قدمه أو المشي بدون مساعدة بسبب المرض الذي أصابه منذ فترة.

وسوف يسافر مؤمن زكريا إلى أمريكا في أقرب فرصة لأستكمال علاجه على نفقة المستشار تركي ألأ الشيخ الذي خصص مبلغ 800 ألف جنيه لتحمل نفقات العلاج.

وتعد تلك اللفتة الطيبة أحد وسائل تركي أل الشيخ للعودة مرة آخرى إلى أحضان النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب بعد تهدئة الأجواء خلال الفترة الأخيرة ودعم مالك نادي ألميريا المستمر لقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي.

ويحاول آل الشيخ خلال الفترة الماضية التقرب بشتى الأشكال لمجلس إدارة الأهلي بعد الشماكل التي حدثت بينهم وادت إلى استقالة مالك ناد بيراميدز السابق من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي في حدث فريد من نوعه يحدث لأول مرة بأستقالة رئيس شرفي للنادي وقبول استقالته من مجلس الإدارة.

فهل تعود مرة آخرى العلاقة بين الطرفين كما كانت أم تستمر حالة الجمود من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي الذي لم يعلن عن أي موقف رسمي حتى الآن من تصرفات أل الشيخ الأخيرة.