عبد الله السعيد يوجه ضربة جديدة للأهلي

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 03:15 م
كتب: محمد عبدالدايم
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
بعد تألقه في الفترة الأخيرة رغم عودته من إصابة طويلة، فتح عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ببيراميدز باب الجدل حول رحيله عن صفوف الأهلي إلى النادي السماوي بطريقة لا تليق به كما صرح من قبل.

وسجل عبد الله السعيد في فوز نادي بيراميدز على نظره حوريا كوناكري الغيني ليقرب الفريق من أول لقب في تاريخ النادي بالتأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية ليواجه نادي نهضة بركان المغربي يوم 25 أكتوبر الجاري.

ولم يستطيع الأهلي حتى الآن فعلياً تعويض عبد الله السعيد وفاعليته الكبيرة بالخط الهجومي للقلعة الحمراء ويعاني الفريق بالوقت الحالي من قصور في هذا المركز بالرغم من وجود محمد مجدي قفشة والذي يسير بشكل جيد في المباريات الأخيرة خلال مسيرته مع الأهلي ولكنه ايضاً لم يصل إلى قدرة عبد الله السعيد على ملئ هذا المكان.

وكان عبد الله السعيد قد رحل عن الأهلي بعد توقيعه للزمالك بمبلغ 40 مليون جنيه في صدمة كبيرة لمسؤولي الفريق وقتها قبل أن يعيده المستشار تركي أل الشيخ رئيس الهية العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية مرة آخرى للنادي عندما كان رئيس شرفي للقلعة الحمراء، قبل أن يتم الأستغناء عنه تطبيقاً لقرار محمود الخطيب رئيس النادي.

ومنذ رحيل السعيد لبيراميدز منتقلاً من نادي اهلي جدة بيناير عام 2019 خاض السعيد بقميص الفريق السماوي 58 لقاء سجل 25 هدف وصنع 17.

ودخل السعيد بوابة نادي المائة بقميص نادي بيراميدز لينضم إلى اسماء كبيرة يضمهم هذا النادي الخاص بمن تخطوا 100 هدف بالدوري المصري أمقال هداف الترسانة الكبير حسن الشاذلي، وحسام حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق، وأحمد الكأس واسماء كبيرة آخرى سطر السعيد الذي يتصدر حالياً جدول ترتيب هدافي الدوري المصري اسمه بينهم.

والسؤال الذي يطرح نفسه حتى الآن هل بالفعل عبد الله السعيد ليس له بديل في مصر و الأهلي أم أن جمهور القلعة الحمراء ومسؤوليه لا يبكوا على من تركهم بالرغم من توجيه السعيد طعناته إلىيهم بصناعة وتسيجل الأهداف في شباك المارد الاحمر.