بين التصريح والفعل.. مرتضى منصور "صوت على الفاضي"

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 12:01 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
مازال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يفشل في الحصول على حقوق ناديه من خلال القضايا الشائكة والهامة والتي تحتاج إلى إدارة مميزة.

ورغم تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التي تتكرر باستمرار، وتشير دوما إلى قوتهِ ونجاحه في الحصول على حق الزمالك، فشل رئيس النادي الأبيض في إثبات ذلك بالأفعال.

يأتي ذلك من خلال العديد من المواقف التي شهدها الموسم الحالي والتي نستعرضها على النحو الآتي:


- مرتضى في أزمة مباراة الزمالك ضد جينراسيون فوت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم أكد أن المباراة لن تعاد وسوف يتم احتساب النتيجة لصالح الزمالك بعد رفض الفريق السنغالي الحضور ورغم ذلك تم إعادة المباراة من جانب قرار من كاف.


- في مباراة القمة بالدور الأول هذا الموسم قال مرتضى منصور إن الزمالك لن يُخصم منه نقطة ولكن أكد اتحاد الكرة المصري اعتبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منسحبا بعدما رفض الحضور مع خصم ست نقاط.


- وفي الموقف الثالث والأخير، فشل مرتضى منصور في أن يقيم لقاء الزمالك ضد الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في موعده وتم تأجيل المباراة من جانب كاف حتى أول نوفمبر مع إقامة نهائي البطولة يوم السادس من نوفمبر بشكل طبيعي وهذا بعكس الخطاب الذي طلب من خلاله مرتضى أن يتم تأجيل النهائي في حال تم تأجيل مواجهة الزمالك ضد الرجاء المغربي.