الخطيب يورط مرتضى منصور في دوري أبطال أفريقيا بتلك الطريقة

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 11:58 ص
محمود الخطيب
محمود الخطيب
قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مبارة نادي الزمالك والرجاء المغربي والتي كان مقرر لها، غداً بإياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لتقام يوم 1 نوفمبر المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق بإصابة 14 لاعب حتى الآن.

وكان مرتضى منصور قد رحب من قبل غي تصريحات تلفزيونية بأنه لا يمانع ابداً في تأجيل مبارة نادي الزمالك والرجاء بسبب الظروف الحالية التي يمر بها النادي المغربي ومنع السلطات المغربية له من السفر بسبب تفشي الوباء.

وأكد مرتضى منصور انه يوافق وذلك التأكيد قد جعل الاتحاد الإفريقي يأجل اللقاء بعد اتفاق كافة الأطراف على مبدأ التأجيل، وعدم وجود أي اعتراض من الزمالك الذي كان من الممكن أن يتأهل بدون خوض مشقة لعب المبارة.

ولكن عاد مرتىض منصور مرة آخرى بمطالبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل لقاء الأهلي والوداد بنصف النهائي أو تأجيل النهائي المقرر له 6 نوفمبر وهو ما لم يقوم به الاتحاد الإفريقي مؤكداتص أن اللقاء سوف يلعب في موعده بسبب الألتزامات الإفريقية القادمة والتي تعمل على أن تبدأ النسحة الجديدة من البطولة يوم 6 نوفمبر المقبل.

ولم يرد النادي الأهلي في أي بيان رسمي أو إعلامياً على مطالبات رئيس نادي الزمالك في ذكاء شديد وحنكة من محمود الخطيب رئيس النادي، الذي أمر بعدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية في تلك المرحلة الحساسة من مشوار الفريق بالموسم.

وجاء عدم تأجيل مبارة الرجاء والزمالك بمثابة صدمة كبيرة لمرتضى منصور الذي كان يريد أن يواجه الأهلي في حالة تأهله للنهائي كامل العدد ومكتمل الصفوف، ولكن ذلك لم يتحقق ليقوم الكاف بإقرار أن تأجيل مبارة الرجاء لن يؤثر على لعب مبارة النهائي المقرر لها 6 نوفمبر المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.