مفاجأة.. النصر السعودي يطيح بمدربه في هذا التوقيت

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 12:10 م
كتب: محمد عبد الدايم
فريق النصر السعودي
فريق النصر السعودي
تلقى النصر الهزيمة الثانية على التوالي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي)، وذلك أمام مضيفه التعاون صفر / 1 ، ضمن مباريات المرحلة الثانية من المسابقة.

وسجل لياندرو توامبا هدف المباراة الوحيد للتعاون في الدقيقة 63.

إقرأ أيضاً..شاهد..قرارات جديدة لمرتضي منصور بعد تأجيل مباراة الرجاء المغربي

وشهدت المباراة تعرض لاعب التعاون ريان الموسى للطرد في الدقيقة التاسعة بعد تدخل قوي على أحد لاعبي النصر.

وكان النصر قد خسر أمام الفتح 1 / 2 في المرحلة الأولى للمسابقة، ليظل بدون أي رصيد من النقاط في المركز السادس عشر والأخير.

على الجانب الآخر يحتل التعاون المركز الثاني برصيد أربع نقاط ، في انتظار نتائج باقي مباريات المرحلة الثانية للمسابقة.

وتعد تلك هي اسوء انطلاقة في التاريخ للنصر بدوري المحترفيين بتلقيه خسارتيين متتاليتين الأولى أمام الفتح بنتيجة 2-1، والثانية تلقاها أمس على يد التعاون.

وأكد مصدر مقرب من إدارة نادي النصر أن هناك نية لإقالة مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا في حالة استمرار حال الفريق بهذا السوء مؤكداً، أن الفريق لم يظره بصورة جيدة بعد مبارة التعاون ببطولة دوري أبطال آسيا.

وتابع المصدر أن النصر قد خسر ايضا أمام بيرسبوليس الإيراني بنصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بركلات الترجيح 5-3، بسبب عدم الجاهزية الفنية واخطاء بالتشكيلة ولكن تم تجديد الثقة في البرتغالي نظراً لما يمتلكه من رصيد لدى الجماهير وإدارة النادي.

وأضاف أن مبارة أهلي جدة القادمة والمقرر له يوم 27 أكتوبر الجاري بنصف نهائي كأس الملك سوف تكون حاسمة في مصير فيتوريا مع النصر حيث أن خسارتها تعني إقالته بشكل رسمي عن قيادة الفريق.