الأهلي يتعاقد مع الجوكر الجديد بموافقة موسيماني

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 12:37 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وافق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي على فكرة ضم أحمد رمضان بيكهام لاعب نادي وادي دجلة خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، بعد عرض لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح الفكرة عليه والتي لاقت قبول لدى المدير الفني للفريق.

وأكد مصدر مقرب من إدارة الأهلي أن التعاقد مع بيكهام سوف يوفر الكثير على الفريق الأحمرحيث يستطيع اللاعب تعويض أحمد فتحي بإجادته للعب في مركز الظهير الأيمن إلى جانب قدرته على اللعب في وسط الميدان وكقلب دفاع وهو مركزه الأساسي مما يجعل الأهلي يعوض احمد فتحي بالتعاقد مع الجوكر الجديد والذي يؤدي نفس أدورا فتيح في الملعب.

وقال أن الصفقة لن تكلف الأهلي كثيراً خاصة وأن النادي يبحث عن لاعب يؤدي أدوار احمد فتحي في الملعب ووجد ضالته في بيكهام الذي ضحى به الفريق منذ وقت قريب لوداي دجلة بصفقة بيع نهائي قبل أن يقرر إعادته مرة آخرى وهو ما رحب به اللاعب رافضاً كافة العروض التي قدمت له خلال الفترة الماضية.

يذكر أن القيمة المالية للصفقة سوف تقدر بحوال 12 مليون جنيه مع إعارة احد لاعبي الأهلي إلى نادي وادي دجلة على أن يكون أحمد الأسماء التي سوف يستغنى عنها موسيماني خلال الفترة القادمة لأكتساب الخبرة.

استقر مسؤولي اللجنة الخماسية المعنية بإدارة اتحاد الكرة، على تسليم الأهلى درع الدورى يوم 31 أكتوبر الجارى، وهو موعد مبارة الأهلي الأخيرة أمام نادي طلائع الجيش بآخر جولات النسخة 61 من بطولة الدوري المصري.

ويأتي ذلك الإعلان تزامناً من إقتراب الأهلي من نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يواجه اليوم نظيره الوداد المغربي بإياب الدور نصف النهائي من البطولة الغائبة عن خزائن القلعة الحمراء منذ العام 2013.