رؤية موسيماني المستقبلية تنقذ الأهلي من فخ غير متوقع

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 12:59 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يلتقي فريق النادي الأهلي أمام الوداد المغربي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، في استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويخوض الأهلي المواجهة بأعصاب هادئة بعد الفوز في مباراة الذهاب السبت الماضي بثنائية نظيف حملة توقيع محمد مجدي قفشة وعلى معلول.
ويأتي الفريق المغربي للقاهرة ولديه رغبة في الثأر ومحاولة تعويض نتيجة لقاء الذهاب، وهو ما يجعل مباراة الليلة غاية في الصعوبة والإثارة والندية.

وتنقل قناة بي إن سبورتس +7 المباراة حصرياً عبر شاشتها في الموعد سالف الذكر، فضلاً عن إعلان قنوان أربينا سبورت والرياضية المغربية وأن تايم سبورتس «الأرضية» نقل المواجهة أيضاً.

ويكفي النادي الأهلي التعادل أو الخسارة بفارق هدف على أقصى تقدير من أجل بلوغ النهائي القاري للمرة الثالثة عشر عبر تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال.

وشهدت الساعات الماضية، أنباء عن غياب التونسي على معلول عن خوض المواجهة المرتقبة، وهو ما قد يتسبب غيابه في أزمة للقلعة الحمراء في مركز الظهير الأيسر.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة..من يعوض غياب علي معلول؟

-أزمة للثنائي

سيكون هناك أزمة للمارد الأحمر، حال تفكير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الدفع باللاعب محمود وحيد حيث يفتقد الآخير حساسية المباريات، في الوقت الذي ستكون خلاله فرص مشاركة أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر صعبة، خاصة بعد انسجامه مع ياسر إبراهيم في لقاء الذهاب، وايضا لوجود ندرة في عدد المدافعين بالقلعة الحمراء.

-رؤية موسيماني المستقبلية

كان لدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني رؤية مستقبلية، عندما قرر مشاركة أحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر خلال 3 مباريات متتالية أمام المقاولون العرب وإنبي وبيراميدز، وتحديدا خلال تواجد التونسي علي معلول مع منتخب بلاده.

-خبرة الجوكر

يمتلك أحمد فتحي القوة البدنية والخبرة والقدرة على التغطية والتمركز بشكل جيد، كما لا يحتاج النادي الأهلي لجهوده الهجومية في اللقاء، خاصة أن الفريق قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدفين، ويبحث فقط عن التأمين.