عصام عبدالمنعم: موسيماني نجح في وضع يده على فريق الأهلي

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 01:29 م
كتب: محمد إبراهيم
عصام عبد المنعم
عصام عبد المنعم
قال عصام عبدالمنعم، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إن الأهلي، قادر على الفوز على الوداد المغربي، في مباراة اليوم بشرط عدم نظر اللاعبين لنتيجة مباراة الذهاب وتفوق الأحمر بنتيجة هدفين دون رد.

وأكد عصام عبد المنعم في تصريحات خاصة:" موسيماني نجح في وضع يده على فويق الأهلي سريعًا، وتحفيظ اللاعبين خطط وطرق لعب جديدة، رغم ضيق الوقت منذ تولية مهمة الفريق التدريبية خلفًا للسويسري رينيه فايلر الذي رحل لظروف اسرية".

وأكمل:" الأهلي يجب أن يبدأ المبارة بضغط بطول الملعب، في محاولة لخطف هدف مبكر يزيد من الضغط على الفريق المغربي،المطالب بالفوز لمصالحة جماهيره".

وأتم:" الوداد من الفريق القادر على تحقيق اي مفاجآت أمام الأهلي على ستاد القاهرة وفقًا لما قدمه من أداء على ملعبه ولكن الكرة دائمًا تعطي المجتهد اذاعلى نجوم الأهلي الاجتهاد أمام الوداد ".

يلتقي النادي الأهلي نظيره فريق الوداد المغربي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت المغرب"، على ستاد القاهرة الدولي.