فشل صفقة إنتقال لاعب الدوري الإنجليزي لاتحاد جدة

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 01:54 م
كتب: محمد عبد الدايم
إتحاد جدة السعودي
إتحاد جدة السعودي
كشفت مصادر مقربة من اتحاد جدة السعودي فشل انتقال الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، إلى نادي العميد خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وقالت المصادر ان نادي ويست بروميتش ألبيون قد رحب بإتمام الصفقة، بسبب المقابل المادي الكبير الذي سوف يحصل عليه نظير بيع حجازي والذي لايشارك بصفة أساسية مع الفريق الإنجليزي خلال الفترة الماضية حيث شارك في مبارة واحدة في آخر 5 مباريات للفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت المصادر أن طلبات حجازي المالية المبالغ فيها، ورغبته في التوقيع على عقود لمدة 5 سنوات، بدلًا من الإعارة، كانت السبب في فشل إتمام الصفقة التي كانت في مراحلها الأخيرة.

وطالب حجازي من مسؤولي النادي ضمانات بنكية حتى يضمن حقه في حالة فسخ التعاقد أو الإخلال بأحد بنوده في ظل أن نادي الاتحاد يعاني من بعض المشاكل مع لاعبين ومدربين سابقين وشكاوى متبادلة لعدم سدادا مستحقات مالية سابقة وهو ما جعل الدولي المصري يقلق حيال الأنتقال للدوري السعودي لهذا السبب.

يذكر ان حجازي قد رفض العودة للأهلي في وقت سابق من الموسم وجدد رفضه خلال الفترة الحالية مفضلًا أن يكمل في الأحتراف الخارجي خلال الفترة القادمة بعد أن خرج في رحلة أحترافية رفقة فريقه الإنجليزي الحالي منذ عام 2017 وحتى الآن.