مفاجآت في تشكيل الوداد أمام الأهلي

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 02:06 م
كتب: هاني عصام
الأهلي والوداد
الأهلي والوداد
يلعب الأرجنتيني مجيل أنخيل جاموندي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أخر أوراقه لانتزاع التأهل أمام الأهلي ، وليس أمامه غير خيار الفوز وبفارق ثلاثة أهداف دون رد من أجل الوصول للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا والتي ستقام بالقاهرة في السادس من نوفمبر المقبل، لتجنب سيناريو الاقالة .

وبحسب موقع le 30 المغربي، استقر مدرب الوداد على إجراء تعديلات على تشكيلة فريقه الأساسية خلال مباراة الإياب أمام الاهلي حيث سيدفع بالإيفواري الشيخ إبراهيما كومارا أساسيا في قلب دفاع الفريق الأحمر، وإرجاع يحيى جبران إلى مركزه الأصلي في خط الوسط الدفاعي، بعدما لعب في مركز قلب الدفاع في الذهاب، وتسبب في خطأ "سادج" منح الأهلي هدفا مبكرا وأربك المجموعة الودادية التي ظهرت بشكل سيء في المباراة التي جمعتهما بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء .

وسيعمد جاموندي، الذي يطمح إلى قيادة الوداد لتحقيق فوزه الأول على الأهلي بالملاعب المصرية، بإشراك الكونغولي كازادي كاسنغو لقيادة خط هجوم الفريق الأحمر بدلا من الإيفواري غباغبو ماجبي.

وفيما يلي التشكيلة  المنتظره  للوداد أمام الأهلي :

أحمد رضا التكناوتي، إبراهيم نجم الدين،الشيخ إبراهيما كوامارا، عبد اللطيف نوصير، يحيى عيطة الله، يحيى جبران، أيمن الحسوني، وليد الكرتي، بديع أووك، إسماعيل الحداد، كازادي كاسنغو .