الأهلي يقترب من ضم دبابة إفريقيا لتدعيم الهجوم

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 03:58 م
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أكدت مصادر مقربة من إدارة نادي الرجاء المغربي أن هناك مفاوضات في الوقت الحالي بين لاعبها الكونغولي بن مالانجو ومسئولي القلعة الحمراء لضم الدبابة الأفريقية خلال الفترة المقبلة.

وكان بيتسو موسيماني قد أعلن لإدارة التخطيط عدم رغبته في إكمال أليو بادجي مشواره مع الفريق مفضلاً إعارته خلال الفترة القادمة لعدم إقتناعه بقدراته الفنية وأنه لن يمثل أي إضافة فنية بخطط المدير الفني للنادي الأهلي.

وأكدت المصادر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كان يريد استغلال قدوم بعثة الرجاء إلى القاهرة لمواجهة الزمالك، بنصف نهائي دوري ابطال إفريقيا لبدأ المفاوضات مع مسؤولي الفريق لكن تأجيل اللقاء بسبب إصابة 14 لاعب من الفريق بفيروس كورونا حال دون ذلك في الوقت الحالي.

واستقرت لجنة التخطيط أن أفضل حل هجومي في الوقت الحالي هو ضم مالانجو خصوصاً وأن اللاعب قد أعلن رغبته في الرحيل عن الفريق الرجاوي للمقربين منه بالرغم من أنه انضم بالصيف الماضي للفريق.

يذكر أن مالانجو قد شارك مع نادي الرجاء في 28 لقاء في كافة البطولات سجل خلالها 7 أهداف وصنع 3.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي الليلة، في تمام التاسعة مساء.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا يوم السبت الماضي، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.