الخطيب يستفز مرتضى منصور بقرار ناري

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 04:01 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب
وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي ضربة آخرى لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بإعلانه عن حضور مبارة الوداد المغربي امام الأهلي المقرر لها اليوم بإياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مرتضى منصور قد تم إيقافه من اللجنة الأوليمبية المصرية لمدة 4 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، على أن لا يمارس أي نشاط له علاقة بالرياضة طوال تلك المدة وسوف يكون الزمالك معرض لعقوبات رادعة في حالة استمراره كرئيس للنادي.

وأكدت مصادر أن مرتضى منصور ممنوع من حضور أي مبارة رسمية للفريق بصفته رئيس لنادي الزمالك بعد خطابات الأوليمبية للكاف و الاتحاد الدولي فيفا حتى لا يتم التعامل معه على هذا الأساس في أي تعاملات أو مراسلات رسمية لها علاقة بالنادي.

ويعد قرار حضور الخطيب للمبارة مع أعضاء مجلس إدارة النادي قرار تاريخي، خاصة وانه كان رئيس البعثة التي سافرت إلى المغرب وحققت الفوز بنتيجة 2-0 في مبارة الوداد.

ويعد هذا القرار بمثابة استفزاز لمرتضى منصور الذي دائماً ما يهاجم الخطيب ويطالب بإبعاده عن النادي الأهلي بحجة وجود مخالفات مالية وعدم حب أعضاء النادي الأهلي له، وهو ما يعد بعيد تماماً عن الصحة نظراً لحالة الحب و الأستقرار التي تسود بين الجماهير والإدارة في ظل تحقيق بطولة الدوري رقم 42 في تاريخ النادي وتلبية كافة طموحات الفريق خلال الفترة القادمة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي الليلة، في تمام التاسعة مساء.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا يوم السبت الماضي، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا