مفاجأة من العيار الثقيل..ننفرد بتقرير "موسيماني" السري بشأن معارين الأهلي

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 04:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل التقرير السري، الذي منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إلي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بشأن موقف اللاعبين المُعارين خارج الأهلي، سواء من الرحيل أو العودة أو تجديد الإعارة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن بيتسو موسيماني منح الضوء الأخضر لـ لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، بشأن تجديد إعارة الثلاثي صلاح محسن، المعار لسموحة، وأحمد ياسر ريان، ومحمود الجزار المعارين للجونة.

واضاف المصدر أن تقرير موسيماني شهد الموافقة على عودة الرباعي؛ أكرم توفيق، ومحمد شريف، وعمار حمدي، وناصر ماهر، وتأجيل موقف محمد عبدالمنعم كامبوس المعار لسموحة، حتي نهاية الموسم.

كما منح موسيماني لجنة التخطيط الضوء الأخضر بشأن الاستغناء عن بعض اللاعبين، ومنهم كريم يحيي، المعار لسموحة، وفوزي الحناوى، المعار للاتحاد السكندري، نظرا لصعوبة استمرارهم، في ظل التدعيمات التي يحتاج، إليها المدير الفني في بعض المراكز، سواء في خط الدفاع أو الهجوم.

واختتم المصدر أن الأهلي سوف يعلن عن موقف المعارين بشكل نهائي عقب مباراة الليلة أمام الوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك لحسم قائمة الفريق قبل 4 نوفمبر المقبل قبل غق باب القيد للموسم الجديد.