الرجاء المغربي يعلن عن مفاجأة مدوية بعد تأجيل لقاء الزمالك

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 06:16 م
الرجاء المغربي
الرجاء المغربي
أثبتت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها فريق الرجاء المغربي للاعبيه، أمس الخميس، شفاء 3 لاعبين من فيروس كورونا المستجد وهم الثلاثي محمد زريدة وعبد الرحيم شاكير وأيوب نناح.

وآثارت نتيجة تحاليل اللاعبين الجدل في الأوساط الرياضية المغربية، والتي أكد فيها البعض ان الرجاء يتهرب من لقاء نادي الزمالك حتى يستيعد لاعبيه المصابين ويعدل طريقة لعبه بعد الظهوةر بمستوى فني ضعيف خلال لقاء الذهاب والذي خحسره الفريق بنتيجة 1-0.

قالت تقارير مغربية اليوم الخميس، إن الاختبارات التي خضع لها لاعبو الرجاء المغربي أثبتت إيجابية 6 حالات جديدة بفيروس كورونا، لترتفع حالات الإصابة إلى 14 لاعبًا في الفريق بالإضافة إلى أحد العاملين.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أجل مبارة الزمالك أمام الرجاء بشكل رسمي ولتي كان مقرر لها يوم غد إلى يوم 1 نوفمبر المقبل على أن تلعب البمراة النهائية في القاهرة يوم 6 نوفمبر.

يلتقى الزمالك مع الإسماعيلى فى الجولة الاخيرة من الدورى الممتاز يوم الأثنين المقبل، بعد أن تم تأجيل مبارته أمام الرجاء بإياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي بعد إصابة 14 من لاعبي الفريق المغربي بفيروس كورونا المستجد ورفض السلطات المغربية السماح لهم بالسفر لخوض اللقاء.