شاهد..رحيل نجم الأهلي بعد الفوز على الوداد المغربي رسميًا

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 10:50 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التأهل الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة اليوم فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

جاء الهدف الأول عن طريق مروان محسن، في الدقيقة الثامنة، عقب تمريرة سحرية من عمرو السولية من وسط الملعب، لينفرد مروان محسن بالمرمي، مسجلًا الهدف الأول بعد اللجوء لتقنية الفار لإثبات عدم تواجد مروان محسن في وضعية تسلل.

وسجل الهدف الثاني حسين الشحات بطريقة عالمية، بعد تمريرة سحرية من وسط الملعب لـ أليو ديانج، لينفرد الشحات بمرمي الوداد المغربي، ويقوم بمهارة عالية لـ مدافع وحارس الوداد، ليسددها في النهاية في مرمي الوداد معلنا الهدف الثاني في الدقيقة 25.

جاء الهدف الثالث، عن طريق ياسر إبراهيم، في الدقيقة 59، بعد عرضية من الناحية اليسري للوداد المغربي، ليسددها ياسر إبراهيم برأسية رائعة.

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، الهدف الأول في مرمي النادي الأهلي، في المباراة التي تقام حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

جاء الهدف عن طريق اللاعب زعير المرتجي، في الدقيقة 82 من زمن المباراة، بخطأ من أحمد الشيخ، لينقض لاعب الوداد المغربي من خارج منطقة الجزاء على الكرة، ويسددها في مرمي علي لطفي مسجلًا هدف أول للوداد المغربي.

وعقب المباراة، يرحل بشكل رسمي أحمد فتحي، ظهير ايمن النادي الأهلي، رسميًا عن صفوف الأهلي، وتعد المباراة الأخيرة للاعب مع المارد الأحمر في بطولة أفريقيا، بعد توقيعه لنادي بيراميدز.