رسالة موسيماني لمرتضى منصور قبل نهائي إفريقيا

السبت 24/أكتوبر/2020 - 06:32 ص
كتب: مهاب ممدوح
موسيماني
موسيماني
قاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فريقه للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

يأتي ذلك بعدما فاز الأهلي على الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف بإجمالي المباراتين وذلك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقد يواجه الأهلي نظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم خاصة بعد تغلب الزمالك على الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف النهائي.

رسالة مدرب الأهلي لمرتضى منصور قبل النهائي الإفريقي

وبنظرة إلى ما يدور في عقل المدرب موسيماني قبل مواجهة الزمالك "الأقرب للتأهل" في نهائي دوري أبطال إفريقيا نجد أن المدرب يريد أن يهدر فرصة تتويج الزمالك بدوري الأبطال في عهد مرتضى منصور للمرة الثانية.

في عام2016 قاد موسيماني صن داونز للفوز على الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا ليهدر فرصة تتويج الفريق الأبيض بتلك البطولة في عهد مرتضى منصور الذي حقق مع الزمالك العديد من البطولات كان آخرهم السوبر المصري بالفوز على الأهلي في الإمارات.

وقد تكون رسالة موسيماني لمرتضى منصور قبل مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا عبارة عن تحدي جديد يؤكد من خلاله المدرب الجنوب إفريقي قدرته بالفعل على قهر الزمالك للمرة الثانية وحصد اللقب الإفريقي الذي لم يتوج به مرتضى منصور مع الزمالك حتى الآن.

ويُقام اللقاء النهائي بين الأهلي والزمالك أو الرجاء المغربي يوم السادس من نوفمبر المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي كما حدد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم.

ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن حصد لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب للمرة السادسة في تاريخ النادي.