بعد التأهل للنهائي ..3 لاعبين على خط النار في الأهلي

السبت 24/أكتوبر/2020 - 09:41 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

وبعد التأهل إلى النهائي أصبح لدى موسيماني وقت لإعادة ترتيب الأوراق داخل القلعة الحمراء بعد المشاكل الأخيرة والإصابت التي واجهت الفريق.

ويحاول موسيماني خلال الفترة القادمة فلترة اللاعبين، خلال الفترة القادمة لبداية الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يقوم موسيماني بثورة شاملة في الفريق خلال الفترة المقبلة، لتحسين الأوضاع .

وبالطبع فهناك بعض اللاعبين في دائرة الخطر التي وضعها موسيماني ومن أبرزهم:

- أليو بادجي
المهاجم السنغالي الذي انتدبه المدير الفني السابق للقلعة الحمراء رينيه فايلر، والذي لم يقنع موسيماني حتى الآن، وبات خارج حساباته للموسم الجديد بشكل كبير بسبب عدم إقتناع موسيماني به من الناحية الفنية.

-حسين الشحات
بالرغم من تألقه بشكل كبير خلال مبارة الوداد وتسجيله لهدف عالمي، إلا أن حسين الشحات يبتعد عن مستواه خلال الفترة الماضية، مما وضعه في دائة الخطر لدى موسيماني.

-جونيور أجايي
بات اللاعب خارج حسابات الأهلي خلال الموسم القادم بعد محاولة تسويقه لأحد الأندية الخارجية وخاصة في منقطة الخليج، للأستغناء عن خدماته بعد هبوط مستواه بشكل مفاجئ، ولم يحسم موسيماني قراره بعد ببقاء أجايي من عدمه في ظل عدم وضوح الصفقات الجديدة للنادي الأهلي خلال الموسم الجديد حتى الآن